نادي أربيل ألرياضي  
 
كوردى   |   English   |   عربي
 
اربيل يضيع فرصا سهلة ويتعادل مع هندرين سلبيا     28/11/2014 10:58:28 PM    


اضاع فريق نادي اربيل الرديف فوزا مستحقا في لقائه امام فريق نادي هندرين ضمن الدور السادس للمرحلة الاولى من دوري اقليم كردستان بكرة القدم وذلك في المباراة التي احتضنها ملعب نادي اربيل الثاني.
بعد ان تناوب مهاجمي الفريقين على ضياع الفرص المتتالية وعلى مدى شوطي المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ( صفر ـ صفر ).
دخل الفريقان لهذه المباراة وكل يضع في حساباته الفوز والحصول على النقاط الثلاث بعد ان فقد الفريقان العديد من النقاط في الادوار السابقة والخروج من الحالة السيئة التي يمر بها الفريقان واعادة الثقة لللاعبين .
وازاء ذلك كان لزاما على الفريقين ان يسعيا الى خطف الفوز والدخول الى دائرة المنافسة وقد بدأ ذلك على فريق اربيل في القسم الاول من المباراة الذي شن عددا" من الهجمات والكرات السريعة في منطقة جزاء الضيف وحاول عدة مرات من طرق مرمى هندرين الا ان المهاجمين لم يستثمرواها بالصورة الصحيحة وقابلهم فريق هندرين ببعض الهجمات لكنها لم تشكل تلك الخطورة على مرمى اربيل، لينتهي هذا الشوط بالتعادل من دون اهداف .
اختلف الحال في القسم الثاني عما سبقه وشهد سيطرة للفريق الضيف ومحاولات عديدة داخل منطقة الجزاء لكن افتقد لاعبو هندرين الى المهاجم القناص لايداعها الى مرمى فريق اربيل وقابله فريق القلعة الصفراء بالاعتماد على الكرات المرتدة بعد ان فقد لاعبوه اللمسة الاخيرة ليعلن حكم اللقاء نهاية المباراة ليحصل كل فريق على نقطة واحدة ، وعلى صعيد متصل فقد لاعبو اربيل خدمات الجمهور الحاضر الذي امتلات بهم مدرجات الملعب رغم هطول الامطار لاغلب دقائق المباراة.